طريقة التجسس علي محادثات الواتساب مجانا | تحميل تطبيق CallBox للإستماع لمكالمات اي هاتف بدون لمسه
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

طريقة التجسس علي محادثات الواتساب مجانا | تحميل تطبيق CallBox للإستماع لمكالمات اي هاتف بدون لمسه

اذا كان لديك اولاد او متزوج فغالبا ما ترغب بمعرفة المكالمات التي يقومون بإجراءها ، ليس بغرض التنصت عليها فحسب وانما بهدف حماية اولادك او التخلص من شكوكاتك فيما اذا كان زوجك يخونك ، ولهذا سأقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق خطير للغاية يعمل على تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي في اي هاتف ، ويقوم التطبيق بارسال التسجيلات الى حسابك في جوجل درايف او البريد الإلكتروني ، ويمكنك الاختيار بين تنسيقات صوت MP3 و WAV عالية الجودة.

التطبيق يدعى Callbox : Automatic Call Recorder وطريقة استخدامه وتنصيبه على هاتف الضحية سهلة للغاية ، اول شيء ستفعله هو تحميل تطبيق Callbox على هاتف الاندرويد الذي تريد تسجيل مكالماته ، وستجدون الرابط اسفل التدوينة ، بعد تثبيته، واول ما تفتحه سيطلب منك السماح له بالوصول لعدة اذونات كالمكالمات وجهات الاتصال ...الخ، على كلٍ اسمح له بالوصول اليها جميعا.

بعدما تفتح معك الواجهة الرئيسية هاته ، ستقوم بالضغط على ايقونة القائمة في الجانب العلوي الأيسر.

ستظهر لك عدة قوائم اخرى من الاعلى الى الاسفل، ستقوم بالضغط على قائمة Notication وتقوم بإلغاء جميع الخيارات المفعلة ، طبعا هذه الخطوة بهدف منع التطبيق من اظهار اي اشعار.

بعد ذالك تعود للخلف ، وتقوم بفتح قائمة Call Id setting وتقوم بإزالة التأشير على كافة الخيارات المجودة.

التطبيق جاهز للعمل الان ، لكن كما تعلم سيكون الامر مزعج بقاء تلك المكالمات المسجلة داخل هاتف الضحية ولذالك ستقوم بربط حسابك في الجيميل مع التطبيق ، حتى يقوم برفع التسجيلات الصوتية مباشرة على خدمة Google drive ، واليك كيفية القيام بذالك. اولا ستضغط على Link to Google drive الموجود بالأسفل وستجد زر كبير يحمل عبارة Link ، اضغط عليه.

وكل ما عليك فعله هو ادخال الايميل الخاص بك وكلمة المرور ، بعد ذالك سيسألك جوجل اذا ما كنت موافق على ربط حسابك مع التطبيق ، اضغط على "سماح" وبمجرد تفعيل المزامنة التلقائية Enable Auto sync سيكون كل شيء جاهز وسيعمل على رفع كافة التسجيلات على حسابك في درايف ، ويمكنك الاستماع اليها سواء من التطبيق او الموقع.

وكخطوة اخيرة وضرورية للغاية ، سنعمل على اخفاء التطبيق من قائمة التطبيقات في الهاتف ، وكيفية القيام بذالك هو عن طريق الضغط Hide Callbox Icon، وتقوم بعد ذالك بتفعيل خيار Make Callbox Icon invisible.

الان سيطلب منك اعادة تشغيل الهاتف لاخفاءه. ولإظهار callbox عليك الذهاب الى - الهاتف > اتصل على *111* وسيظهر لك التطبيق.
رابط تحميل Callbox pro للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة