تحميل جي بي واتساب Gb Whatsapp 2019 للاندرويد برابط مباشر
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

تحميل جي بي واتساب Gb Whatsapp 2019 للاندرويد برابط مباشر

اذا خطر في بالك فكرة تسغيل رقم ثاني لواتساب على هاتفك الاندرويد ، من المؤكد ان اول شيء سيخطر على بالك هو تحميل Gb Whatsapp، فهو يعّد اشهر تطبيق بديل لواتساب مع امكانية تثبيته بجانب النسخة الرسمية ، مما يعني امكانية تشغيل رقم ثاني على هاتفك بكل سهولة ودون اي تعقيدات تذكر ، وليس هذا فقط ، بل ستتمتع بمميزات لن تحصل عليها في اي نسخة معدلة اخرى.

نحن هنا نتحدث عن جي بي واتس اب Gb Whatsapp الذي يحتوي كم هائل من المميزات التي انا بنفسي لم اجربها ، وفي هذه المقالة سوف نلقي نظرة على مميزات التطبيق وبعد ذالك سأشرح لكم كيفية تحميله بسهولة ، في البداية سنبدأ بميزة وضع الطياران التي اعشقها شخصيا ، فعند تفعيل هذا الوضع سيعمل التطبيق على ايقاف استقبال رسائل الواتساب فقط. وكذالك يمكنك تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية.

هل تتذكرون ميزة اخفاء المحادثات داخل الواتساب ؟ ان كنت تتذكر فتستطيع تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة Whatsapp من خلال الخيار رقم 6.21 ، ومن ابرز المميزات التي يعشقها محبي هذا التطبيق هو ميزة إخفاء الحالة ( متصل الان ) لتظهر للآخرين كما لو انك لم تتصل بالتطبيق لأيام ، وهناك كذالم ميزة إخفاء الصحين الأزرق ، إخفاء جاري الكتابة ، إخفاء حالة التسجيل ، إخفاء الاشارة الزرقاء عند سماع التسجيل و إخفاء مشاهدة الحالة. ومايميزه عن غيره هو امكانية تفعيل هذه الخصائص على جهة اتصال معينة من خلال الخصوصية او تفعليها على جميع الجهات الموجودة عندك في واتساب.

في العادة ، عندما نرغب بإرسال صور او فيديوهات الى اصدقائنا بجودة عالية ، نرسلها على شكل مستندات ، ولكن في تطبيق جي بي واتساب. يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بجودة عالية دون التأثير على الجودة ، وايضا يمكنك إرسال ملفات صوتية أو موسيقى من مشكغل أو مدير ملفات تصل إلى 50 ميغابايت. كذالك تستطيع تمديد مدة الفيديوهات التي تستطيع رفعها الى الحالة الى 7 دقائق، وهذا امر لن تجده في تطبيق whatsapp الرسمي.

كيفية تثبيت جي بي واتس اب GBWhatsapp
اول شيء ستقوم به هو الضغط على رابط التحميل الذي ستجده اسفل هذه التدوينة. في حالة كنت ترغب بفتح رقم ثاني في التطبيق ، قم اضافة رقمك بكل بساطة وتفعيله ، لكن في حالة كنت ترغب بالانتقال الى جي بي واتساب ، فعليك اخذ نسخة احتياطية من دردشاتك عبر الذهاب الى الإعدادات - دردشات - نسخ احتياطي.
الان افتح تطبيق gb whatsapp و أدخل رقم هاتفك وتحقق من رقم الهاتف سواء برسالة sms او مكالمة هاتفية ، غالبا لن ياخذ الامر دقيقة في حال كان الرقم في هاتفك. وفي آخر خطوة ستقوم بالضغط على "استرجاع النسخ الاحتياطي" وسيتوجب عليك الانتظار لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.
تحميل تطبيق Gb Whatsapp.apk للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة