تحميل فيسبوك لايت facebook lite نسخة قديمة للاندرويد تعمل بدون مشاكل
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

تحميل فيسبوك لايت facebook lite نسخة قديمة للاندرويد تعمل بدون مشاكل

تطبيق Facebook lite تم تصميمه خصيصا ليعمل على الهواتف الضعيفة التي لا تستطيع تشغيل تطبيق الفيس بوك الذي يتطلب هاتف بمواصفات عالية وكذالك شبكات الإنترنت من صنف 2G ، وعن نفسي ، على الرغم من مواصفات هاتفي العالية ، الا اني افضّل استخدام تطبيق facebook lite لما يحتويه من مميزات ، وفي هذه المقالة ساقدم لكم تطبيق فيس بوك لايت الاصدار القديم والذي يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع امكانية الاتصال بالوضع المجاني.

الاصدار القديم من Facebook lite يتميز بكونه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ومن مميزاته هو امكانية استخدام الماسنجير داخل التطبيق ومراسلة الاصدقاء والانتقال بين الدردشات بكل سلاسلة ، ويمكنك الإعجاب بالصور والمنشورات بكل سهولة ، ومشاركة ما يُعجبك من صور ومقاطع فيديو والبحث عن الأشخاص ، وإمكانية تعديل ملفك الشخصي والجروبات المشترك بها وغيرها من المميزات الاخرى.

ومن العيوب التي لا احبها في فيسبوك لايت ، هو عدم القدرة على بتحميل الفيديوهات الطويلة في بعض الاحيان أو مشاهدتها بشكل بسيط واحيانا اخرى لا يظهر الصوت وهذا امر مزعج.

كيفية تحميل فيس بوك لايت الاصدار القديم
اول شيء ستفعله هو الضغط على رابط التحميل الذي سأضعه لكم اسفل التدوينة ، ففي هذا الرابط ستجد فيه جميع الاصدارات القديمة من facebook lite للاندرويد.

طبعا ما عليك سوى اختيار الاصدار الذي ترغب بتحميله ، وتضغط بعد ذالك على تتزيل حيث يبلغ حجمه 1.29 ميغابايت فقط وهذا مساحة أقل بنسبة 96% من حجم فيسبوك الإعتيادي ، كمل انه بديل ممتاز للغاية له ، يكفي ان اقول لك انه يمكنك تشغيل التطبيق على أجهزة ضعيفة للغاية حتى لو كانت مساحتها 2-3 جيجا و 500 ميغا رام.

معلومات عن التطبيق


  • الإسم : Facebook Lite
  • المطور : Facebook
  • الاصدار : نسخة قديمة
  • عدد التنزيلات : 171,371,577
  • الترخيص : مجانا

تحميل الاصدارات القديمة من Facebook lite
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة