تحميل تطبيق Hotspot Shield vpn النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

تحميل تطبيق Hotspot Shield vpn النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

تطبيقات ال vpn سهلت علينا مهمة الوصول الى العديد من المحتويات والمواقع المحظورة على الانترنت ، وليس هذا فقط بل يستخدمه البعض كذالك لتغييره دولته لتجنب التعقب وتشفير حركات كلمة مرور البيانات ، ومؤخرا اصبحنا نجد العديد من لاعبي ببجي يستخدموه لإظهار العروض المتوفرة في الدول الاخرى. استخدام هذه التطبيقات يختلف من شخص لآخر ، وفي هذه المقالة سأقدم لكم افضل تطبيق vpn للاندرويد سهل الاستخدام ومجاني.

التطبيق الذي اتحدث عنه يدعى Hotspot Shield وهو تطبيق مجاني 100% (هذا ان حملته من الرابط اسفل التدوينة) يوفر حماية قوية لخصوصيتك مع دعمه لإتصالات SSL ، كما ويحتوي على العديد من السرفيرات/الخوادم المتعددة مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، اليابان ، سنغافورة ، ألمانيا ، أستراليا ، فرنسا ، هولندا ، كندا والهند والعديد والعديد من الخوادم الاخرى. وكما ترى كل هذه السرفيرات مجانية ويمكنك الاتصال بها دون القلق من طلب الاشتراك.

التطبيق لا يتضمن اي اعلانات ads ، وبصراحة لا يوجد الكثير من الامور للتحدث عنه حول هذا التطبيق كونه اكثر تطبيق vpn بسيط وسهل. لذا سننتقل لكيفية استخدامه ، بعد الانتهاء من تحميل التطبيق واول ما تفتحه ستظهر لك هذه الواجهة ، وهنا ستنقر على Server Location لإختيار السرفير الذي ترغب بالاتصال به.

واذا امعنت النظر جيدا ستجد ان التطبيق يحتوي على كم هائل من السرفيرات ، لهذا السبب اعتبر هذا التطبيق. vpn "رقم واحد" بالنسبة لي ، ولا احذفه من هاتفي.

المهم بعد اختيار السرفير يمكنك الضغط على Connect ، وخلال ثواني قليلة سيقوم التطبيق بالإتصال بالسرفير الذي اخترته.

الجميل ان مدة الاتصال غير محدودة ، ويمكنك الاستفادة منه لزيادة العروض في التطبيقات الربحية او تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي ، او استخدامه لاظهار العروض في ببجي موبايل وغيرها من الاستخدامات الاخرى.

معلومات عن التطبيق

  • الإسم : Hotspot Shield
  • المطور : AnchorFree GmbH
  • الفئة : الاتصالات
  • الحجم : 7.69Mb ميغابايت
  • الإصدار : آخر اصدار
  • الترخيص : مجاني بالكامل

تحميل تطبيق Hotspot Shield للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة