تحميل تطبيق Callu للتجسس والإستماع لمكالمات اي هاتف بدون لمسه
U3F1ZWV6ZTIxODE3ODYzMTg3MDM1X0ZyZWUxMzc2NDU5NDcwNzY4OA==

تحميل تطبيق Callu للتجسس والإستماع لمكالمات اي هاتف بدون لمسه

فيما مضى كان التجسس على المكالمات الهاتفية والاستماع اليها ، اشبه بالمستحيل ، اما الان ، يمكن لايٍ كان التعامل مع الهاتف ، تنصيب تطبيق للإستماع لمكالمات اي شخص دون علمه ، وقد جلبت لكم في هاته المقالة تطبيق للتجسس على المكالمات الهاتفية والاستماع اليها.
تحميل تطبيق Callu للتجسس والإستماع لمكالمات اي هاتف بدون لمسه

التطبيق الذي اتحدث عنه يدعى Callu ، يبلغ حجمه 8 ميغا فقط ويمكنك تحميله من الرابط المباشر اسفل التدوينة ، بعد تنزيله ، تعمل على تثبيته في الهاتف الذي تريد التنصط على مكالماته. والآن عليك إتباع الخطوات التالية التي سأذكرها لك بتمعن.
عند فتح التطبيق لاول مرة ، ستقوم بالضغط على Allow Permissions للسماح له بالوصول الى الأذونات ، وتشمل هذه الذونات، الوصول الى المايكروفون، جهات الاتصالات، سجل المكالمات واخيرا الذاكرة التخزينية.

والان بعدما انتهيت ، تقوم بالسحب على الشاشة من اليسار الى اليمين ، لتظهر لك مجموعة من الأقسام او القوائم، في البداية ستقوم بالضغط على Automatic Recording لفتح اعدادات التسجيل.

وعندما يفتح معك ستجد امامك مجموعة من الخيارات ، نحن ما يهمنا هنا هو "Auto Source" او مصدر الصوت ، تقوم بالضغط عليه وتختر voice call اي تسجيل المكالمات الهاتفية.

والان ستقوم ستقوم بفتح قسم Notification ، وتقوم بإلغاء التفعيل عن الاختيار Show Notification Icon و كذالك عن After call notification ، هذا من اجل منع التطبيق ارسال الاشعارات.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات البسيطة، التطبيق اصبح جاهز لتسجيل المكالمات، لكن المشكل انه سيقوم بحفظها في الهاتف ، مما يعني انك لن تستطيع الاستماع اليها الا عندما يكون هاتف الضحية معك ، لكن ، هل تعلم ان هناك طريقة للإستماع اليها بدون لمس هاتف الضحية! الطريقة بسيطة جدا وهي عبر ربط حسابك في الجيميل مع التطبيق ليعمل على رفعها على الخدمة السحابية Google drive.

للقيام بذالك، افتح Link To google drive و انقر بعد ذالك على زر LINK او ربط. الان ستقوم باضافة بريد GMAIL الخاص بك والسماح للتطبيق بالوصول لبعض الصلاحيات في الحساب ، عندها سيكون التطبيق جاهز للعمل على رفع المكالمات المسجلة الى خدمة درايف مباشرة وبالطبع هذا لن يحدث دون تفعيل المزامنة التلقائية Enable Auto Sync.

التطبيق جربته بنفسي وقد اذهلني سرعته الرهيبة في رفع التسجيلات الى جوجل درايف، وفي حال لم ترغب بإستخدام يمكنك استخدام خدمة Dropbox هو الاخر. تطبيق Callu يعد واحدة من التطبيقات التجسسية والتي وكنصيحة لا انصح بإستخدامه لأذية الاخرين ، لكن بهدف مراقبة ابنائك او الازواج فالامر مقبول الى حدٍ ما.

معلومات عن التطبيق :


  • الإسم : Callu
  • المطور : SMRPOBOT LTD
  • الإصدار : 8.9
  • حجم التطبيق : 8 ميغابايت

رابط تحميل تطبيق Callu
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة